الاتحاد يستهدف ضم لاعب دولي في الهلال بالصيفية

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- تستهدف إدارة نادي ، التعاقد مع لاعب دولي، في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

لاعب دولي في الهلال على ردار الاتحاد

ويرغب مسئولو نادي الاتحاد السعودي، في الظفر بخدمات أحد اللاعبين الدوليين في صفوف نادي الهلال، من أجل تدعيم صفوف الفريق الكروي الأول، تحضيرًا للموسم المقبل، حسبما ذكر موقع الميدان الرياضي، مساء اليوم الثلاثاء.

وكانت تقارير صحفية، أفادت خلال الفترة الأخيرة، بأن إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل بالاتفاق مع البرتغالي جورج جيسوس المدير الفني، تنوي الاستغناء عن أكثر من لاعب دولي بالفريق، بسبب تقليص قوائم الأندية في الموسم الجديد.

ونجح فريق ، في التتويج ببطولة دوري روشن السعودي للمحترفين، بالإضافة إلى كأس السوبر السعودي، كما ينافس على لقب كأس خادم الحرمين الشريفين.

على الجانب الآخر، يعاني فريق الاتحاد خلال الموسم الحالي من سوء النتائج، وفشل في التتويج بأي بطولة، كما يتواجد في المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري برصيد 51 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق