موعد مباراة آرسنال ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستقبل فريق آرسنال نظيره بورنموث في مواجهة حاسمة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، للموسم الجاري 2023 - 2024، مساء السبت 4 - 5، في سبيل صراعه على التتويج بلقب "بريميرليج" مع المنافس المباشر له مانشستر سيتي حامل اللقب.

ويلعب آرسنال ضد بورنموث في إطار منافسات الأسبوع الـ 36 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وهو محتلًا للمركز الأول في جدول ترتيب البطولة برصيد 80 نقطة بفارق نقطة عن مانشستر سيتي أقرب الملاحقين، حيث يبحث الجانرز عن اللقب الغائب عن خزائن النادي منذ 20 عامًا.

يسعى آرسنال الفائز بالمباريات الثلاثة الأخيرة بالمسابقة، لمواصلة تفوقه على برونموث صاحب المركز العاشر برصيد 48 نقطة، وتحقيق الانتصار الخامس على التوالي في لقاءات الفريقين بمختلف المسابقات.

آرسنال الذي حقق 7 انتصارات في آخر 8 لقاءات على بورنموث، بينما فرض التعادل على لقاء وحيد، مسجلًا في شباك منافسه 21 هدفًا بينما استقبلت شباكه 6 أهداف، سيكون هدفه مواصلة التفوق الكاسح.

آرسنال الموسم الحالي يقدم مشوارًا استثنائيا حيث يعد صاحب أقوى هجوم برصيد 85 هدفًا في 35 مباراة، إلى جانب امتلاكه لأقوى خط دفاع باهتزاز شباكه في 28 مناسبة فقط.

ويدخل بورنموث المباراة ضد آرسنال بمعنويات مرتفعة بعد أن حقق الفوز في آخر لقائين له في البطولة على مضيفه وولفرهامبتون وضيفه برايتون، وهو ما يدفعه لمحاولة الخروج بنتيجة إيجابية من ملعب الإمارات في العاصمة البريطانية لندن.

يسعى بورنموث لكسر عقدة عدم الانتصار على آرسنال منذ أكثر من 6 سنوات، حيث يعود آخر فوز له على الجانرز إلى يناير 2018 بهدفين مقابل هدف في بريمرليج.

ويستعرض موقع وتليفزيون "كورة بلس" موعد مباراة آرسنال ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم والقنوات الناقلة..

موعد مباراة آرسنال ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي

تقام مباراة آرسنال ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي، مساء السبت 4 - 5-  2024 ، في تمام الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ملعب مباراة آرسنال ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي

تلعب مباراة آرسنال ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي، على ملعب "الإمارات" معقل الجانرز

حكم مباراة آرسنال ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي

يدير الحكم دافيد كووت، مباراة آرسنال ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي.

القنوات الناقلة لمباراة آرسنال ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي

يمكنك مشاهدة مباراة آرسنال ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي، عبر القنوات التالية: 

Setanta Sports 1 Eurasia HD

Diema Sport 2 HD

Digi Sport 2 HD Romania

beIN Sports HD 1

SuperSport HD 2 alb

Arena Sport 1 HD Croatia

beIN Sports HD 3 TR

Eleven Sports 1 HD portugal

Spiler 1 TV

Setanta Sports Ukraine HD

Arena Sport 1 HD Premium Serbia

TNT Sports 1

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق