تتويج إيلا تون بجائزة أفضل لاعبة في مانشستر يونايتد

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، اختيار إيلا تون لاعبة فريق سيدات كرة القدم، كأفضل لاعبة في صفوف الفريق لشهر إبريل نظرًا لما قامت به وقدمته من جهود لمصلحة الشياطين الحُمر.

وخسر فريق سيدات تشيلسي لكرة القدم، من نظيره ليفربول بنتيجة 4-3 في المباراة التي جمعت بينهما في جولات الحسم الأخيرة من الدوري الإنجليزي النسائي الممتاز.

وبهذه الهزيمة ابتعد فريق تشيلسي عن التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الذي احتفظ به منذ 2019 ليقترب نظيره مانشستر سيتي من التتويج بالبطولة هذا الموسم.

وخسر فريق تشيلسي بقيادة إيما هايز، كافة البطولات التي نافس بها الموسم الحالي فمنذ عدة أيام ودع بطولة دوري أبطال أوروبا لصالح برشلونة.

كما وقعت سكينة كرشاوي عقدًا جديدًا مع باريس سان جيرمان، سيبقيها رفقة فريق كرة القدم النسائية حتى عام 2028، لينهي النادي الباريسي آمال باقي الأندية وعلى رأسها برشلونة في ضم اللاعبة.

وكان من المقرر أن ينتهي عقد اللاعبة البالغة من العمر 28 عامًا هذا الصيف، لكن النادي الباريسي أعلن بقاؤها لمدة أربع سنوات أخرى.

وقالت الكرشاوي بعد التجديد : "إنه يوم عظيم بالنسبة لي، أردت حقًا مواصلة مسيرتي في باريس سان جيرمان، أنا أزدهر داخل هذا الفريق وأنا فخورة بما حققناه حتى الآن مع النادي".

وتابعت، "لدينا طموحات كبيرة جدًا فيما يتعلق بالفريق النسائي، وأنا مقتنعة بأننا لن نجعل القميص الأحمر والأزرق يتألقان فحسب، بل أيضًا كرة القدم النسائية - على المستوى الوطني والدولي - في السنوات القادمة. "

وانضمت اللاعبة باريس سان جيرمان من أولمبيك ليون في عام 2021 وشاركت في 94 مباراة مع النادي وسجلت ستة أهداف.

كما شاركت في 72 مباراة دولية مع منتخب فرنسا وسجلت أول هدف دولي لها في فوز بلادها على ألمانيا 2-1 في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية للسيدات.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق