سبب غياب المثلوثي عن قائمة الزمالك لمباراة سموحة

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

قرر جوميز مدرب ، استبعاد حمزة المثلوثي من قائمة الفريق التي ستخوض مواجهة سموحة وذلك لكي يحصل اللاعب على راحة بسبب الإرهاق لضغط المباريات.

ويستهدف جوميز، تجهيز حمزة المثلوثي استعداداً لمواجهة نهضة بركان المغربي في نهائي مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية، حيث يقام الذهاب على الملعب البلدي ببركان، يوم الأحد 12 مايو الجاري.

محمد عواد وعبد الرحمن نفاذ ومعاذ علاء الدين

عمر جابر وحسام عبد المجيد وياسر حمد وأحمد رفاعي وأحمد فتوح

نبيل عماد دونجا ومحمد شحاتة وعبد الله السعيد وسيد نيمار وترافيس موتيابا، وسيف فاروق جعفر وزياد كمال وأحمد حمدي أحمد السيد زيزو وابراهيما نداي، ناصر ماهر

سيف الدين الجزيري وناصر منسي وسامسون

وتقام مباراة الزمالك ضد سموحة على استاد برج العرب، غداً الأحد، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مدينتي مكة المكرمة والقاهرة، والثامنة بتوقيت أبوظبي.

ويحتل فريق الزمالك، المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 24 نقطة بعد خوض 14 جولة، حقق خلالها 7 انتصارات و3 تعادلات مقابل 4 هزائم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق