إيما هايز : لن نستسلم ولكن لقب الدوري الإنجليزي بعيدًا عن تشيلسي

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - اعترفت إيما هايز المديرة الفنية لفريق سيدات تشيلسي لكرة القدم، بأنه من غير المرجح أن يفوز البلوز، بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد هزيمته على يد ليفربول بالجولة الأخيرة.

وقالت إيما هايز، " لا أعتقد أن تشيلسي سيفوز بلقب الدوري الممتاز للسيدات بعد هزيمته الدراماتيكية أمام ليفربول بنتيجة 4-3 وهو ماأفسح الطريق أمام مانشستر سيتي للاقتراب".

وأضافت هايز: "لدي ذكريات رائعة مع تشيلسي، هذا وفزنا بالكثير من الأشياء وكنت أرغب في جلب الألقاب مرة أخرى إلى النادي، لكن أخشى أن هذا لن يحدث هذا العام فأعتقد أن وظيفتي الآن هي إعداد الفريق للمباريات القليلة الماضية لمواصلة المنافسة والاستمتاع فقط".

وتابعت، "لن نستسلم أبدًا، لكن اللقب بعيد عنا، وليس في أيدينا أعتقد أن السيتي يستحق ذلك، وبالطبع سنواصل حتى النهاية ولكن لا أعتقد أن اللقب سيذهب إلينا هذا العام".

ويعد هذا الموسم هو الآخير لهايز كمدربة لتشيلسي بعد أن وقعت عقدًا في نوفمبر لتصبح المدير الفني لمنتخب سيدات أمريكا، مما يجعلها المدربة الأعلى أجرًا في كرة القدم للسيدات بعدما قادت تشيلسي إلى ستة ألقاب في دوري WSL

ويلعب تشيلسي في المباراة المقبلة يوم الأحد ضد بريستول سيتي، فمع تبقي ثلاث مباريات فقط، يجد البلوز بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، نفسه خلف سيتي بست نقاط، الذي يتبقى له مباراتان.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق