موقف كولر من عودة شريف إلى الأهلي في الموسم الجديد

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم ، موقفه من عودة الدولي المصري محمد شريف مهاجم نادي الخليج السعودي، إلى القلعة الحمراء خلال الموسم الجديد.

كولر يرفض عودة شريف في الصيف

وتلقى مسؤولو النادي الأهلي اتصالات خلال الفترة الماضية بشأن اقتراب إنتهاء تجربة محمد شريف في دوري روشن السعودي للمحترفين، ورغبة اللاعب في العودة إلى الدوري المصري عبر بوابة الأهلي.

وتم طرح الأمر على كولر لكن المدرب السويسري رفض عودة شريف، في الميركاتو الصيفي، حسبما ذكر الإعلامي محمد الليثي خلال تقديمه برنامج 10 و 10 عبر إذاعة أون تايم سبورت إف ام.

وحسم كولر موقفه بشكل سريع ونهائي بشأن عودة محمد شريف، مشددًا على أنه لا يحتاج لجهوده لأنه هو من طلب الأستغناء عنه الصيف الماضي نهائياً وليس على سبيل الإعارة لأسباب فنية.

ورفض كولر تجديد عقد محمد شريف مع نهاية الموسم الماضي على أن يرحل اللاعب على سبيل الإعارة وتمسك برحيله نهائياً لذا سيكون من المستحيل عودة شريف للأهلي الموسم المقبل رغم أن المدير الفني طلب تدعيم هجوم الفريق بعد الإتفاق على رحيل الفرنسي أنتوني موديست بنهاية الموسم الجاري.

وأكد الليثي أن شريف رحل الصيف الماضي لنادي الخليج بعقد مدته موسمين مقابل مليون و600 ألف دولار، بجانب حصول على 15% من إعادة بيع اللاعب لأى نادٍ آخر، وهناك بند في العقد ينص على منح الأهلي الأولوية فى ضم محمد شريف حال عودة الأخير للدوري المصري فقط.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق