السومة يقترب من العودة إلى السعودية من بوابة يلو

Sport 360 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- اقترب الدولي السوري عمر السومة مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي العربي القطري، من العودة مرة أخرى إلى المملكة العربية السعودية، من بوابة دوري يلو الدرجة الأولى.

أحد يفاوض السومة لضمه في الصيف

وفتحت إدارة نادي أحد السعودي، خط المفاوضات مع السومة، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل، من أجل الصعود إلى دوري روشن السعودي للمحترفين.

وأوضحت صحيفة الاقتصادية، أن مفاوضات نادي أحد مع السومة ليست وليدة اللحظة، وكانت هناك رغبة قوية من الإدارة بالتعاقد معه الموسم الحالي، إلا أن المفاوضات مع ناديه القطري في الفترة الشتوية لم تكتمل.

وضمن نادي أحد البقاء في دوري يلو هذا الموسم برصيد 34 نقطة، وذلك بعد تعادله مع القيصومة الذي هبط، وبدأت الإدارة التحركات والتحضيرات من أجل التعاقد مع اللاعب في الميركاتو الصيفي بعقد يمتد إلى موسمين.

الجدير بالذكر أن السومة لعب لصفوف من قبل، شارك معه في 246 لقاء وسجل له 195 هدفا، وتوج بأربعة ألقاب وهي الدوري السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس ولي العهد، وكأس السوبر السعودي، وحصل على لقب الهداف ثلاث مرات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق