تشيلسي يعود بعرض قوي لضم أوسيمين

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

وتحرك تشيلسي وتواصل مع البارتينوبي من أجل الاتفاق على صفقة أوسيمين، مع استعداد البلوز لعرض خدمات روميلو لوكاكو على فريق الجنوب الإيطالي، ولاعب آخر من الفريق اللندني، بجانب مبلغ من المال.

اهتمام البلوز بضم النيجيري الدولي ليس وليد اللحظة، حيث يتواجد اللاعب في مفكرة بحث أزرق لندن منذ فترة طويلة، علماً بأن باريس سان جيرمان الفرنسي وضع اللاعب، الذي يبلغ من العمر 25 عاماً، على قمة أولوياته لتعويض خروج كيليان مبابي من النادي في الصيف القادم.

وذكرت شبكة دي مارزيو الإيطالية أن تشيلسي يتطلع لحسم صفقة أوسيمين مقابل مبلغ يتراوح بين 80 و90 مليون يورو، مع نية النادي الإنجليزي لتقليل المبلغ النقدي المدفوع من خلال ترك لوكاكو، المعار حالياً لروما الإيطالي، لنابولي، بجانب لاعب آخر لم يُكشف عن هويته.

ومن المتوقع أن يكون جيوفاني مانا المدير الرياضي الجديد لنابولي، وتشير تقارير صحفية إلى أن الدبابة البلجيكية، لوكاكو، سيكون واحد من أهدافه التعاقدية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق