إسناد منصب طبيب منتخب مصر للكرة النسائية صالات لـ إيمان محمود كمال

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تقرر إسناد مهمة طبيب المنتخب الوطني لكرة القدم النسائية صالات، والذي يقوده فنيا الكابتن نادر رشاد للطبيبة إيمان محمود كمال، على أن تبدأ مهام عملها رسميا مع منتخب الوطني من الأسبوع المقبل، وتحديدا مع انطلاق معسكر منتخب مصر للصالات القادم.

ويدخل منتخب مصر الأول لكرة القدم النسائية صالات تحت قيادة مدربه نادر رشاد، معسكر مفتوح يوم الثلاثاء 7 مايو المقبل، على أرضية الصالة المغطاة ب ستاد اتحاد الشرطة الرياضي، استعدادا لملاقاة منتخب الكويت وديا خلال شهر مايو بدولة الكويت.

وكانت إيمان كمال عملت مع المنتخبات الوطنية للسيدات من قبل، مطلع عام 2016 قبل أن تقرر الابتعاد عن العمل في المنتخبات، وانضمامها إلى الجهاز الفني لفريق مستقبل وطن مطلع موسم 2021، منذ أن كان في دوري الدرجة الثانية للسيدات.

ثم بعد ذلك تقدمت باستقالتها من تدريب مستقبل وطن، وعادت للعمل مع منتخبات الكرة النسائية الأول والشابات والناشئات نهاية 2020، وقضت مع المنتخبات الوطنية للسيدات 4 سنوات، ثم الحقاها بالعمل مع منتخب الصالات مؤخرًا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق