الوكرة: لن نخرب الأهلي .. ومستقبل عبد القادر معنا متوقف على "كلمة" (خاص)

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قال الشيخ خليفة بن حسن آل ثاني، رئيس نادي الوكرة القطري، إن لديهم علاقة جيدة بمصر وبالنادي الأهلي ولن يقبلوا بتخريب استقرار النادي الأهلي.

وكان أحمد عبد القادر، لاعب الأهلي، أحد أهم العناصر المطروحة على طاولة نادي الوكرة من أجل التعاقد معه قبل أن تتوقف الأمور.

مستقبل عبد القادر مع الاهلي

وشهدت الفترة الماضية عودة أحمد عبد القادر للتألق والمشاركة من جديد مع النادي الأهلي وهو ما فتح المجال لعودة الحديث عن رحيل وشيك للاعب خاصة في ظل اقتراب نهاية عقده رفقة حامل لقب دوري أبطال أفريقيا.

وقال رئيس النادي، من خلال تصريحات خاصة لـ كورة بلس : "عبد القادر مازال في حسابات نادي الوكرة، خاصة وأن المدرب الحالي يريد التعاقد مع جناح أيسر لتقوية الصفوف في الموسم الجديد."

وأضاف : "نعرف أن عبد القادر عاد من جديد للمشاركة مع النادي الأهلي، سوف نتحدث مع النادي الأهلي حول نيتهم بشأن اللاعب، إذا كان هناك رغبة في الإبقاء على أحمد عبد القادر في هذا الوقت سوف نُغلق الأمر بالكامل وننسى اللاعب، لدينا علاقة قوية بمصر وبالنادي الأهلي ولم نقبل أن نخرب استقرار الفريق."

وتجدر الإشارة إلى أن عقد أحمد عبد القادر مع النادي الأهلي سوف ينتهي  بنهاية الموسم المقبل.

موقف عبد القادر من مباراة الترجي

وكان أحمد عبد القادر قد تعرض لإصابة في مباراة الأهلي أمام الإسماعيلي والتي كانت على مستوى العضلة الخلفية.

ومن جانبه أكد أحمد جاب الله طبيب الفريق أن اللاعب لن يكون قادرًا على المشاركة مع الأهلي في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق