وكيل فيتور روكي يستشهد بفينيسيوس جونيور لإحراج برشلونة!

Sport 360 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

استشهد كوري وكيل أعمال البرازيلي فيتور روكي لاعب بفينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد لانتقاد طريقة تعامل تشافي هيرنانديز مع الموهبة اللاتينية.

وانتقل فيتور روكي للعب في برشلونة خلال سوق الانتقالات الشتوية، ولكنه لم يحصل على فرصة للعب مع الفريق خلال الفترة الماضية بالرغم من إصرار المدرب تشافي والنادي على انضمامه للبرسا في شهر يناير.

وهدد كوري برحيل فيتور روكي عن برشلونة لعدم قدرته على اللعب باستمرار مع الفريق، رافضاً فكرة إعارة اللاعب لمدة موسم لأي فريق آخر.

وكيل أعمال فيتور روكي يفتح النار على برشلونة وتشافي

وتحدث روكي لـ “Rac1” قائلاً “سيكون من الرائع أن يلعب روكي بعض المباريات كأساسي. يجب على تشافي إظهار الثقة لأحد المواهب المهمة في الفريق”.

وأضاف “إنه يريد إظهار جودته. انظر إلى فينيسيوس جونيور في ريال مدريد، لقد استغرق الأمر عامين ونصف لرؤية جودته. دع فيتور يلعب”.

وأكمل “ليس من المنطقي التعاقد مع لاعب برازيلي دولي وإحضاره إلى هنا، واستخدامه منذ اليوم الأول، وبعدها يتم استبعاده بهذه الصورة”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق