لفتة طيبة من ريال مدريد قبل مباراة غرناطة

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية النقاب عن لفتة طيبة من نادي قبيل مواجهة غرناطة في الجولة المقبلة من ، الذي حسم الميرينجي لقبه في الجولة الحالية بالفوز على قادش، مع خسارة برشلونة من جيرونا.

النادي الملكي طلب عدم استلام درع الدوري في مباراة غرناطة المقبلة، والتي ستقام بين الفريقين مساء السبت المقبل في الأندلس، بوصفها المباراة الأولى للميرينجي بعد حسم اللقب بشكل رسمي.

السبب في ذلك يرجع لرؤية الريال أنه يجب احترام مشاعر غرناطة ولاعبيه حيث يقاتل في الوقت الراهن لتجنب الهبوط من الليجا.

وبناءً على ما ذُكر، يريد الريال استلام الدرع في مباراة ديبورتيفو ألافيس، في الجولة بعد المقبلة من الليجا، في ملعب سانتياجو بيرنابيو، يوم 14 مايو الجاري.

ويملك غرناطة في رصيده 21 نقطة، يحتل بهم المركز التاسع عشر في جدول ترتيب الليجا، على بعد 11 نقطة من ريال مايوركا، أول الناجين من الهبوط وفقاً للوضع الحالي، مع تبقي 4 جولات على نهاية المسابقة، وستعني خسارة الفريق الأندلسي من الميرينجي هبوطه بشكل رسمي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق