جوميز يبدأ دراسة نهضة بركان قبل نهائي الكونفدرالية

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - بدأ البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك يدرس مع الجهاز المعاون له  فريق نهضة بركان المغربي قبل مواجهته في نهائي بطولة كأس الكونفدرالية.

وحصل الجهاز الفني للزمالك على عدة تسجيلات لمباريات الفريق المغربي بالإضافة إلى تقرير شامل من الجهاز المعاون عن نهضة بركان لدراسة نقاط القوة والضعف بالمنافس قبل مباراتي نهائي الكونفدرالية.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قرر  منح اللاعبين راحة اليوم  الاثنين من التدريبات الجماعية بعد خوض مباراة سموحة في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويستأنف الزمالك تدريباته مساء غداً الثلاثاء على ملعب النادي، استعداداً للقاء نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية المقرر له يوم 12 مايو الجاري في المغرب.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق