الزمالك يرصد مكافآت خاصة للاعبين لحصد لقب الكونفدرالية

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قرر مجلس إدارة نادي الزمالك رصد مكافآت خاصة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، حال الفوز ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

يأتي ذلك لتحفيز اللاعبين قبل مباراة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي البطولة الكونفدرالية المقرر لها يوم 12 مايو الجاري في المغرب.

ويستأنف الزمالك تدريباته مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، استعداداً للقاء نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز منح اللاعبين راحة أمس  الاثنين من التدريبات الجماعية بعد خوض مباراة سموحة في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز

ومن المنتظر أن يعقد جوزيه جوميز جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق اليوم لمطالبتهم بغلق ملف الدوري مؤقتاً، والتركيز في مواجهتي نهضة بركان في بطولة كأس الكونفدرالية.

ومن المقرر أن تسافر بعثة الزمالك إلى المغرب في العاشرة صباح يوم الخميس على متن طائرة خاصة، ويترأس البعثة حسين لبيب رئيس مجلس إدارة النادي.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق