موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- يتساءل عشاق وجماهير القلعة الحمراء، عن موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم القادمة، وذلك بعد التعادل مع الترجي الرياضي التونسي.

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد الترجي

وتعادل فريق الأهلي مع نظيره الترجي التونسي، سلبيًا بدون أهداف، خلال المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت، على استاد حمادي العقربي الأوليمبي برادس، في ذهاب الدور النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتأتي مباراة الإياب بين والترجي على ستاد القاهرة الدولي، يوم السبت الموافق 25 مايو الجاري، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، أي الساعة السادسة مساءً بتوقيت تونس، أي التاسعة مساءً بتوقيت أبوظبي.

ويتفوق فريق الأهلي في تاريخ مواجهاته على الترجي، إذ لعب الفريقين 25 مباراة، منها 23 مباراة في بطولة دوري أبطال إفريقيا، ومباراتان في بطولة كأس الكونفيدرالية.

وانتصر فريق الأهلي في 12 مباراة، منها ستة مباريات على ملعب الترجي بتونس العاصمة، بينما فاز الترجي في أربع مباريات، وتعادل الفريقان في 9 مباريات، أحرز الأهلي 30 هدفاً وتلقت شباكه خمسة عشر هدفا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق