وائل السيد يدرس عروض جديدة من أجل الرحيل عن وادي دجلة

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يدرس وائل السيد مدير قطاع كرة القدم النسائية بوادي دجلة، مجموعة من العروض المحلية والعربية المقدمة له حتى يبت في أمر رحيله رسميًا لمنصب جديد خارج النادي الدجلاوي.

تقدم أكثر من نادي محلي في الفترة الأخيرة بعروض للتعاقد مع المدير الفني بداية من الموسم الجديد وتخللها عروض من درويات عربية بالتحديد الدوري السعودي.

ويبحث السيد، حاليًا النظر في تلك العروض من أجل الب فيها بشكل رسمي.

وفي سياق متصل قررت إدارة وادي دجلة، تأجيل منافشة ملف إقالة الجنوب أفريقية شيلين بوسين المديرة الفنية لفريق سيدات كرة القدم، لحين الانتهاء من نهائي كأس مصر المنتظر أمام توت عنخ أمون. 

ترى الإدارة أن مستوى فريق السيدات تراجع مع شيلين بوسين خاصة بعد خسارة كل الألقاب التي نافست عليها من الدوري الممتاز وكأس السوبر بالإضافة للحرمان من التواجد في البطولة الأفريقية لأول مرة في تاريخ الفريق النسائي.

وقررت الإدارة، الانتظار لحين الانتهاء من نهائي الكأس ففي حال فوز وادي دجلة، باللقب سيتم النظر في الملف أما في حال الخسارة سيتم اتخاذ قرار بالإقالة.

وعلق أحمد رمضان المدير الفني لفريق توت عنخ آمون، على حصد فريقه بطولة الدوري العام لكرة القدم النسائية، للمرة الأولى في تاريخه، بعد تحقيقها عن الموسم الكروي الجاري من نظيره وادي دجلة.

وقال مدرب توت عنخ آمون عبر حسابه الشخصي على "فيس بوك": "أستطيع أن أفعل أي شيء بدون لاعبي فريقي وكل الإدارة والجهاز الفني، والمسئولين عن الفريق على كل الدعم الذي قدمه لفريقنا النسائي، وبشكل عام لكرة القدم النسائية في مصر".

وأضاف أحمد رمضان: "ألف مبروك لملاك النادي، لتحقيق الحلم، ونتطلع لتأثير إيجابي في بطولة شمال إفريقيا، والمؤهلة إلى بطولة دوري أبطال إفريقيا القادمة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق