ريال مدريد يستلم كأس الدوري الإسباني في الغرف المغلقة

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تقرر استلام ريال مدريد كأس الدوري الإسباني يوم الأحد المقبل الموافق 12 مايو الجاري بعد مواجهة غرناطة المقبلة في الدوري، لكن في الغرف المغلقة في الفالديبيس.

كيف سيتسلم ريال مدريد كأس الدوري الإسباني؟

أكدت صحيفة آس الإسبانية أن بيدرو روشا رئيس الاتحاد الإسباني سيسافر إلى المدينة الرياضية لنادي ريال مدريد من أجل تسليم الدرع بعدما رفضوا استلامه في مباراة غرناطة المقبلة على ملعب الأخير.

وذكرت الصحيفة أن التسليم سيكون في العاشرة ونصف صباحًا بتوقيت القاهرة في الفالديبيباس في الغرف المغلقة، بتواجد رئيس الاتحاد الإسباني ورغم أن الطريقة لم تعجب إدارة النادي الإسباني حتى لو كان التسليم من قبل رئيس الاتحاد لكنهم يعملون على تعويض هذا في الحفل بعد التسليم. 

ومن المقرر أن يغادر اللاعبون الفالديبيباس والسفر إلى كتدرائية المودينا، مجمع مدريد لتقديم اللقب للجماهير في شوارع المدينة قبل أن يذهب الفريق لتناول وجباتهم استعدادًا للحفل الأكبر في سيبيليس لتعويض الفريق عن تسليمهم اللقب بدون حضور جماهيري، وحدهم في الغرف المغلقة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق