تضاؤل فرص رامي ربيعة في المشاركة مع الأهلي أمام بلدية المحلة في الدوري

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قرر مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، مواصلة فريقه الاستعدادات لمباراة بلدية المحلة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب التتش بالجزيرة.

كما قرر كولر منح لاعبيه راحة من التدريبات غدًا الخميس فيما يدخل الفريق معسكرًا مغلقا الجمعة، استعدادا لمباراة بلدية المحلة التي ستجمع بينهما في السابعة من مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرون من مسابقة دوري نايل.

من ناحية أخرى، أكد مصدر بالنادي الأهلي، أن فرص لحاق رامي ربيعة بمباراة بلدية المحلية، تضائلت بسبب الإصابة بكدمة قوية في الكاحل.

ربيعة يخضع لفحص طبي لتحديد موقفه لكن المؤشرات توضح صعوبة لحاقه باللقاء حتى الآن.

يحتل الاهلي المركز السابع في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 30 نقطة، أما الاتحاد فيما يأتي في المركز الخامس برصيد 32 نقطة.

ويواجه الأهلي في المباراة المقبلة فريق بلدية المحلة يوم السبت 11 مايو الجاري، في إطار الجولة الـ 22 من بطولة الدوري المصري الممتاز، وإليكم تفاصيل المباراة: - 

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على الاتحاد بالدوري المصري

تقام مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على الاتحاد بالدوري المصري أمام بلدية المحلة يوم السبت 11 مايو في تمام الساعة 19:00 بتوقيت القاهرة و19:00 بتوقيت مكة المكرمة و16:00 بتوقيت جرينتش.

ملعب مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على الاتحاد بالدوري المصري

تقام مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على الاتحاد بالدوري المصري أمام بلدية المحلة على ملعب غزل المحلة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على الاتحاد بالدوري المصري

تذاع مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على الاتحاد بالدوري المصري أمام بلدية المحلة عبر البث المباشر لموقع "كورة بلس" إلى جانب قنوات "أون تايم سبورتس".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق