الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج ببطولة الكونفدرالية

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قدم نادي الأهلي التهنئة للزمالك بمناسبة التتويج ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية لموسم 2023 - 2024 للمرة الثانية في تاريخه.

وكان الزمالك قد فاز على نهضة بركان المغربي في نهائي البطولة بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد على إستاد القاهرة الدولي.

وجاء في الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس" للأهلي: "خالص التهاني القلبية لمجلس إدارة نادي الزمالك وأعضائه وجماهيره بمناسبة الفوز ببطولة الكونفدرالية".

وحصد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لقب كأس الكونفدرالية بعد الفوز على نهضة بركان المغربي بهدف دون رد في إياب نهائي كأس الكونفدرالية، التي أقيمت  باستاد القاهرة الدولي، وكان لقاء الذهاب الذي أقيم في المغرب الأحد الماضي انتهى بفوز نهضة بركان بهدفين مقابل هدف ليحصد الأبيض اللقب بمجموع المباراتين.


 

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق