الأهلي يعاني من ورطة دفاعية قبل مواجهة بلدية المحلة

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – يعاني النادي الأهلي، من ورطة دفاعية قبل مواجهة بلدية المحلة، السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الـ 22 من بطولة الدوري المصري.

أزمة دفاعية في الأهلي قبل مواجهة بلدية المحلة

ويفتقد النادي الأهلي، خدمات الثنائي الدفاعي الأساسي في مواجهة بلدية المحلة وهما محمد عبد المنعم بسبب الإيقاف ورامي ربيعة للإصابة خلال مباراة الاتحاد السكندري أمس.

وتقول التقارير الصحفية، إن السويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، يسعى لتجهيز ياسر إبراهيم العائد من الإصابة، للمشاركة في دفاع الفريق أمام بلدية المحلة، في غياب الثنائي رامي ربيعة ومحمد عبد المنعم.

وحال جاهزية ياسر إبراهيم لمواجهة بلدية المحلة، عقب تعافيه من الإصابة بتمزق في العضلة الخلفية، سيلعب بجوار محمود متولي في خط الدفاع، لكن إذا لم يكن جاهزا سيلجأ السويسري مارسيل كولر، إلى خيار خالد عبد الفتاح أو عمر كمال عبد الواحد بجوار محمود متولي، لحل الأزمة الدفاعية.

وكان النادي الأهلي، تغلب على الاتحاد السكندري برباعية مقابل هدف أمس، في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة لبطولة الدوري المصري.

ويحتل  النادي الأهلي، المركز السابع في ترتيب الدوري المصري برصيد 30 نقطة، بينما بلدية المحلة في المركز الرابع عشر برصيد 19 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق