جرأة هجومية منتظرة.. ماذا قالت الصحف الألمانية عن مواجهة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ؟

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - سلطت الصحف الألمانية الضوء على المواجهة المُنتظرة اليوم بين ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونخ الألماني في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

لقاء الذهاب الذي أقيم في ألمانيا بمعقل البايرن انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين مقابل هدفين، وتقام مباراة العودة اليوم، على ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل الفريق الملكي.

ريال مدريد ضد بايرن ميونخ

وأوضحت صحيفة "بيلد الألمانية، أن توماس توخيل سيدخل اللقاء بقوته الهجومية وبجرأة كبيرة بحثا عن اللحاق بـ بوروسيا دورتموند في النهائي، وشددت الصحيفة على أن بايرن ميونخ لن يتراجع رغم نتيجة الذهاب.

ac0f7088fe.jpg

صحيفة tagesspiegel الألمانية أشارت إلى أن تأهل دورتموند إلى نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب باريس سان جيرمان يعكس مدى نجاح الدوري الألماني، وفي انتظار البايرن للحاق به رغم مهمته الصعبة في ظل مواجهة أكثر الأندية حصدا للقب دوري الأبطال وهو ريال مدريد.

2_1644_015021.PNG

صحيفة Deutsche Welle أكدت أن الجماهير في انتظار أعظم مباريات دوري أبطال أوروبا بين بايرن ميونخ وريال مدريد نظرا لقوة الفريقين الأمر الذي ظهر جليا خلال لقاء الذهاب والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين مقابل هدفين، كما أكدت أن البايرن سيخوض اللقاء بجرأة هجومية ولن يدافع رغم خوضه المباراة على ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل الريال.

4_1644_015030.PNG

وكان فريق دورتموند حقق الفوز أمس على باريس سان جيرمان الفرنسي ليتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا منتظرا المتأهل من بايرن ميونخ وريال مدريد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق