بعد الوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا.. كيف تحول تيرزيتش من مشجع إلى مدرب في 12 عاما؟

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قاد الألماني إيدين تيرزيتش صاحب الـ 41 عاما، فريق بوروسيا دورتموند، للتأهل إلى المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، منتظرا المتأهل من ريال مدريد ضد بايرن ميونخ.

يأتي ذلك بعدما تأهل دورتموند على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي بالفوز بهدف دون رد ذهابا وإيابا، لينجح المدرب الألماني في قيادة دورتموند للتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

عام 2012، بوروسيا دورتموند كان يخوض نهائي دوري أبطال أوروبا ضد بايرن ميونخ وخسر بهدفين مقابل هدف، حينها كان ترزيتش يتواجد في المدرجات كمشجع لفريق دورتموند.

في 2020، تولى ترزيتش المهمة الفنية لفريق دورتموند ونجح في قيادة الفريق للظهور بشكل مميز على المستوى الهجومي وكذلك الدفاعي حتى استطاع الوصول بالفريق إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، ليتحول المشجع الذي كان مشجعا لفريق دورتموند في النهائي إلى مدير فني بات قريبا من قيادة فريقه لحصد اللقب.

ريال مدريد سيواجه بايرن ميونخ الألماني اليوم، على ملعب سانتياجو بيرنابيو علما بأن لقاء الذهاب انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين مقابل هدفين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق