موعد مباراة العين ويوكوهاما في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يحل فريق العين الإماراتي ضيفا على نظيره يوكوهاما مارينوس الياباني، اليوم السبت، على ملعب يوكوهاما الدولي، في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2023-2024.

موعد مباراة العين ويوكوهاما في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا

تقام مباراة يوكوهاما والعين، اليوم، السبت، 11 مايو 2024، على ملعب يوكوهاما بأرضية ستاد "نيسان".

وتنطلق صافرة اللقاء بين يوكوهاما والعين، في تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت مصر والسعودية، والثانية بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة العين ويوكوهاما

تنقل مباريات دوري أبطال آسيا، عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس"، وستذاع مباراة يوكوهاما والعين عبر قناة Bein Sports AFC.

مشوار العين إلى نهائي دوري أبطال آسيا

كان العين قد تصدر في دور المجموعات ترتيب المجموعة الأولى برصيد 15 نقطة من 6 مباريات،  وتخطى في دور الـ16 نظيره ناساف الأوزبكي بواقع 2-1 في مجموع المباراتين، وفي ربع النهائي فاز على النصر السعودي بفارق ركلات الترجيح 3-1 بعد تعادل الفريقين 4-4 في مجموع المباراتين، وأطاح بالهلال السعودي من نصف النهائي بنتيجة 5-4 في مجموع المباراتين.

مشوار يوكوهاما إلى نهائي دوري أبطال آسيا

تصدر يوكوهاما مارينوس أيضًا ترتيب مجموعته السابعة برصيد 12 نقطة من 6 مباريات، وفاز في دور الـ16 على بانكوك يونايتد التايلاندي بواقع 3-2 في مجموع المباراتين، وفي ربع النهائي على شاندونج تايشان الصيني 3-1 في مجموع المباراتين، وفي قبل النهائي على أولسان هيونداي الكوري بفارق ركلات الترجيح 5-4 بعد تعادل الفريقين 3-3 في مجموع المباراتين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق