في سيناريو مجنون.. ريال مدريد يحقق "الريمونتادا" في آخر الدقائق ويبلغ نهائي دوري الأبطال

البطولة 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

حجز ريال مدريد بطاقة العبور إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد فوزه على ضيفه بايرن ميونخ (2-1)، في المباراة التي جمعت بين الطرفين مساء يومه الأربعاء، برسم إياب نصف نهائي المسابقة القارية.

وشهدت المواجهة التي احتضنتها أرضية ملعب "سانتياغو بيرنابيو"، مُشاركة الدولي المغربي نصير مزراوي كأساسي طيلة دقائق اللقاء من جانب الفريق الألماني، في حين دخل مُواطنه براهيم دياز، كبديل من جانب النادي "الملكي"، في الدقيقة الـ81' مكان زميله فيديريكو فالفيردي.

هذا وسيطرت نتيجة البياض، على مجريات الشوط الأول، بعدما فشل كلا الطرفين في هز الشباك، لينتهي بلا غالب ولا مغلوب (0-0).

وبعد الاستراحة، ارتفع إيقاع اللعب من جانب ريال مدريد، بعدما خلق الثنائي رودريغو وفينيسيوس جونيور، العديد من الفرص الخطيرة السانحة للتسجيل، لكنها وجدت تألقا لافتا من الحارس مانويل نوير.

وتوالت محاولات كتيبة المدرب كارلو أنشيلوتي، قبل أن ينجح ألفونسو ديفيز في إحراز الهدف الأول لصالح بايرن ميونيخ، في الدقيقة الـ68'، قبل أن يعدل خوسيلو النتيجة خلال الدقيقة الـ88'.

وتمكن ريال مدريد من خطف التأهل، في "سيناريو مجنون"، بعدما وقع خوسيلو على الهدف الثاني للنادي "الملكي" في حدود الدقيقة الـ90+1'.

وسيواجه ريال مدريد، في نهائي دوري أبطال أوروبا، نظيره بوروسيا دورتموند المتأهل لنفس الدور، بعد تجاوز عقبة باريس سان جيرمان.

يذكر أن مباراة نهائي المسابقة القارية، ستقام يوم 1 يونيو، على أرضية ملعب "ويمبلي" بالعاصمة الإنجليزية لندن.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق