ماذا قالت الصحف العالمية بعد تأهل ريال مدريد؟ خوسوليو حطم القلوب

كورة بلس 0 تعليق 14 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - نجح فريق ريال مدريد في الفوز على نظيره بايرن ميونخ بهدفين مقابل هدف خلال المواجهة التي أقيمت بينهما الآن على ملعب "سانتياجو برنابيو" في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتأهل ريال مدريد إلى نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا ليواجه فريق بوروسيا دورتموند الألماني، وقد سلطت الصحف الضوء على تأهل ريال مدريد إلى نهائي دوري الأبطال، والذي أقصى فيه "الملكي" فريق بايرن ميونيخ.

طالع أيضًا:

بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد 0 - 0 بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا.. بداية المباراة

تشكيل بايرن ميونيخ ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

حافلة مكشوفة من إدارة المحلة للاعبين من أجل الاحتفال في الشوارع بالصعود للممتاز "صور"

فعنونت صحيفة "آس" الإسبانية "ثنائية خوسيلو المتأخرة ترسل ريال مدريد إلى ويمبلي"

 

dce9cfcb3a.jpg

 

فيما جاء في تفاصيل الخبر: "سجل خوسيلو هدفين متأخرين ليرسل ريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا ضد بوروسيا دورتموند على ملعب ويمبلي في 1 يونيو".

أما صحيفة "ماركا" الإسبانية فكتبت: "خوسيلو يحطم قلوب بايرن ميونخ ويرسل ريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا".

 

2_1644_123607.PNG

 

وجاء في التفاصيل: تقدم الفريق الألماني في الشوط الثاني عن طريق ألفونسو ديفيز، لكن ثنائية خوسيلو السريعة في الدقيقة الأخيرة تعني أن ريال مدريد سيواجه بوروسيا دورتموند في ويمبلي في النهائي.

وبالانتقال إلى صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، وجاء فيها: "خوسيلو أذهل الألمان بعد أن بدأ ألفونسو ديفيز بالتهديف". 

 

3_1644_123612.PNG

 

أما عن تفاصيل الخبر: "إنطلقت صافرة الحكم، ريال مدريد يتجه إلى ويمبلي لخوض نهائي دوري أبطال أوروبا الـ18".

أما صحيفة "صن" البريطانية، وجاء في عنوانها: "هاري كين يخسر أمام ريال مدريد بسبب ثنائية خوسيلو المتأخرة".

 

4_1644_123620.PNG

 

أما عن التفاصيل فكتب الصحيفة: "بيلينجهام في طريقه إلى ويمبلي لمواجهة بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا في الأول من يونيو على أمل إنهاء عام لا يُنسى بالفعل من خلال رفع أكبر جائزة في كرة القدم للأندية".

وصحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية فعنونت: "ريال مدريد يهزم بايرن في الدقيقة 91 ويذهب إلى ويمبلي! توخيل غاضب من حكم الراية في النهائي".

 

5_1644_123625.PNG

 

والتفاصيل فجاء فيها: "تقدم بايرن في الشوط الثاني مع ديفيز، لكن النهاية كانت من نصيب الملكي، ثنائية خوسيلو خلال الوقت المحتسب بدل الضائع أرسلت أنشيلوتي إلى المباراة النهائية يوم 1 يونيو ضد بوروسيا دورتموند. في النهاية احتج الفريق البافاري بداعي التسلل".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق