متى يتوج الهلال رسميا بلقب الدوري السعودي؟

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يتأهب فريق الهلال لحسم لقب الدوري السعودي 2023-2024، عندما يستضيف نظيره الحزم بعد غدٍ السبت، ضمن منافسات الجولة 31 من المسابقة المحلية.

ويحتل "الزعيم" صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 86 نقطة، متفوقا بفارق 12 نقطة على النصر الوصيف، قبل 4 جولات على نهاية الموسم.

متى يتوج الهلال رسميا بلقب الدوري السعودي؟

يحتاج فريق الهلال لنقطة واحدة فقط من أجل التتويج بلقب الدوري للمرة 19 في تاريخه.

وقد يتوج الهلال بلقب الدوري قبل خوض اللقاء أمام الحزم، في حال تعثر النصر أمام الأخدود، في المباراة التي تقام اليوم، الخميس، على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية.

وسواء لم يتعثر النصر أمام الأخدود، سيكون الهلال بحاجة لحصد نقطة فقط أمام الحزم، لكن "الزعيم" سيلعب لتعزيز انتصاراته المتتالية من جهة، ولنيل اللقب من جهة أخرى.

ويدرك جيدا البرتغالي خورخي جيسوس المدير الفني للهلال، أن الحزم الذي يتواجد في المركز الأخير برصيد 20 نقطة، سيدخل المباراة للظفر بالنقاط الثلاث، فلا بديل له سوى الفوز وحصد النقاط في الجولات القادمة، إذا أراد الحفاظ على فرصه في البقاء بدوري المحترفين.

طالع أيضًا..

8 نجوم مهددون بالغياب عن ديربي النصر والهلال

ويحل النصر ضيفا على الأخدود اليوم، الخميس، ضمن منافسات الجولة 31، في المقابل يلتقي الهلال بضيفه الحزم بعد غد السبت.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق