تفاصيل مران الأهلي الختامي استعدادًا لمباراة بلدية المحلة

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- اختتم الفريق الأول لكرة القدم ، تدريباته الجماعية، مساء اليوم الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة، في إطار الاستعداد لخوض مباراة بلدية المحلة، في بطولة الدوري.

مران بدني خفيف للاعبي الأهلي

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة نظيره بلدية المحلة، في المباراة التي ستقام في السابعة مساء الغد السبت، على ملعب ستاد المحلة، ضمن منافسات الجولة الـ٢٢ من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وحرص السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، على عقد محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم، من أجل للحديث في كافة الأمور الفنية الخاصة بالمباراة.

وبدأ مرانه، بخوض اللاعبون فقرة إحماء وجزءًا بدنيًّا خفيفًا قبل تنفيذ الجوانب الخططية في تدريبات الكرة، فيما خاض الخماسي، محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومحمود الزنفلي وحمزة علاء ومصطفى مخلوف، تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

الجدير بالذكر أن فريق الأهلي يحنل المركز الثامن من جدول ترتيب الدوري برصيد 30 نقطة، من 14 مباراة، بينما يحتل فريق بلدية المحلة المركز الخامس عشر برصيد 19 نقطة من 20 لقاء.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق