المنتخب المغربي النسوي يتغلب على نظيره الجزائري برباعية نظيفة في تصفيات المونديال تحت 17 سنة

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

تغلب المنتخب المغربي النسوي لأقل من 17 سنة، على نظيره الجزائري (4-0)، برسم ذهاب الدور الثالث من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

ومع انطلاق الشوط الأول، باشرت لاعبات المنتخب الوطني في الضغط على الخصم، من أجل تسجيل هدف السبق، وهذا ما تأتى لهن في الدقيقة الـ'31، عن طريق إيناس أبو شريف، من كرة ثابتة.

وتمكنت رميساء إحسان، من إضافة هدفٍ ثانٍ في الدقيقة الـ'40، لكتيبة المدرب يونس ربيع، في المباراة التي احتضنتها أرضية الملعب البلدي بمدينة بركان.

وبعد الاستراحة، تحصلت العناصر الوطنية على ركلة جزاء، لم تنجح سهام بوش، في إسكانها الشباك الجزائرية في الدقيقة الـ'50، وبعدها بثواني نجحت وفاء بن طاهري في تسجيل الهدف الثالث للمنتخب المغربي عن طريق تسديدة "صاروخية".

وواصلت "لبؤات الأطلس" عروضها القوية خلال المباراة، من خلال تسجيل هدف رابع، بواسطة سهام هوش، في الدقيقة الـ'58.

وستجرى مباراة الإياب يوم الجمعة 17 المقبل، على أرضية ملعب سالم مبروكي بالعاصمة الجزائر، انطلاقا من الساعة الخامسة والنصف عصرا (17:30 غرينيتش +1).

ويشار إلى أن نهائيات كأس العالم للسيدات لأقل من 17 سنة، ستحتضنها جمهورية الدومينيكان خلال الفترة الممتدة ما بين 16 أكتوبر و3 نونبر 2024.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق