ميرنا محسن تترك العكاز وتبدأ أول مرحلة من تعافي جراحة الرباط الصليبي

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تركت ميرنا محسن "ميسي" قائدة فريق توت عنخ آمون، بطل بطولتي الدوري العام للكرة النسائية وكأس مصر، العكاز بعد تماثلها جزئيًا من الشفاء على آثر الجراحة التي أجراتها، بعد تعرضها لقطع كامل في الرباط الصليبي للركبة، خلال مباراة فريقها أمام نظيره بيراميدز خلال مبارياتهم ببطولة دوري السيدات.

وكانت ميرنا محسن انضمت لـ توت عنخ آمون قادمة من نادي الطيران، بعد التتويج بمسابقة الدوري الممتاز عام 2019-2018، ونجحت من قبل في المساهمة بصعود مصر إلى كأس الأمم الأفريقية 2016، هذا وبجانب تمثيل الفراعنة في عدد المناسبات.

في سياق آخر نجح فريق توت عنخ آمون لكرة القدم النسائية في الجمع، بين بطولتي كأس مصر للكرة النسائية والدوري الممتاز للسيدات، على حساب نظيره وغريم التقليدي والبطل التاريخي للكرة النسائية نادي وادي دجلة، بعدما اعتلى الفريق الفرعوني صدارة الترتيب العام للدوري واحتلال الفريق الدجلاوي الوصافة، ونجاح الأولى في هزيمة الأخير بنهائي كأس مصر.
وبذلك خرج فريق وادي دجلة رائد كرة القدم النسائية في مصر من الموسم الكروي الحالي 2023-2024 خالي الوفاض، مما فقد تواجد في بطولة شمال إفريقيا المؤهلة للنسخة الرابعة من دوري الأبطال الإفريقي، للمرة الثانية تواليًا بعدما فشل الموسم الماضي من التأهل لها وخسارة بطولة شمال إفريقيا لحساب سبورتنج كازابلانكا.

ويتبقي فقط بطولة واحدة فيما تبقى من الموسم الجاري يستطيع وادي دجلة التنافس عليها مع نظيره فريق توت عنخ آمون، عندما يلتقيا الفريقين مجددًا ويضربان موعدًا جديدًا في بطولة السوبر المصري للسيدات، والتي لم يعلن عن موعد اقامته جتى كتابة هذه السطور ولكن من المحتمل أن يجري خلال الشهر المقبل.

وكان يحتاج وادي دجلة تحت قيادة مدربته الجنوب إفريقية شيلين بوسين للتتويج بلقب الكأس اليوم تعويضًا، عن فقدان لقب الدوري المصري، لصالحه منافسه وغريمه التقليدي فريق توت عنخ آمون، ليرفع رصيده إلى اللقب الثامن في تاريخه، بعد تحقيق 7 نسخ ماضية من البطولة 6 نسخ حصدها محمد كمال ومعاونته مروة الحواط ووائل السيد، واللقب السابع حصده وائل السيد أبان كان مديرًا فنيًا للفريق الدجلاوي.

بينما أمل توت عنخ آمون تحت قيادة مدربه المخضرم أحمد رمضان، في الظفر بالنسخة الحالية من بطولة كأس مصر، ليرفع رصيده للقب الثاني في تاريخه والثاني علي التوالي، والجمع بين ثنائية الدوري والكأس للمرة الأولى بتاريخ النادي الفرعوني، والذي قدم أداء ومرودا جيدا خلال النسختين الحالية والماضية من عمر الدوري الممتاز للسيدات.

مواجهات الفريقين خلال الموسم الحالي
وتفوق فريق توت عنخ آمون على منافسه وغريمه التقليدي وادي دجلة دجلة بشكل كبير، خلال الموسم الكروي الحالي بعدما تقابلا الفريقين ذهابًا وإيابًا تعادلا إيجابيًا بالدور الأول، وخسر دجلة على يد توت بالدور الثاني بهدفين، وكسر عقدة انتصارات الفريق الدجلاوي على حساب نظيره الفرعوني.

كما توج توت عنخ آمون بلقب الدوري المصري الممتاز للكرة النسائية، على حساب البطل التاريخي وادي دجلة لأول مرة في التاريخ، فلم يفز أي فريق ناشئ حديثًا بالبطولة، لكن توت كسر هذا الرقم القياسي بقيادته وفضل مدربه أحمد رمضان، والذي تقلد من قبل تدريب منتخب مصر للسيدات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق