ريال مدريد يعود بفوز عريض من ميدان غرناطة

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

النادي الملكي، المنتعش ببلوغه نهائي دوري ابطال أوروبا وحسم لقب الليجا لصالحه في نفس الأسبوع، انتظر وصول الدقيقة 38 ليفتتح باب التسجيل بهدف من توقيع فران جارسيا بالدقيقة 38، بعد عمل مميز من المغربي إبراهيم دياز.

التركي اردا جولر وضع اسمه على لوح النتيجة مسجلاً الثاني في الدقيقة 45، قبل أن يواصل دياز تألقه بتسجيل الهدف الثالث لمصلحة فريقه بعد مرور 4 دقائق فقط من صافرة الحكم بابلو جونزاليس فويرتيس لبداية الشوط الثاني.

وعاد دياز لتكرار زيارته لشباك الفريق المحلي من جديد، موقعاً على هدف فريقه الرابع عند الدقيقة 58 في مرمى الفريق الذي قدم ممراً شرفياً للاعبي الميرينجي قبيل صافرة البداية.

وفي ضوء النتيجة، يرفع الريال نقاطه للرقم 90 في صدارة جدول الليجا، في حين توقف رصيد الفريق الأندلسي عند 21 نقطة في المرتبة التاسعة عشر، ليهبط بشكل رسمي من الليجا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق