القيمة السوقية تمنح الزمالك التفوق على نهضة بركان قبل نهائي الكونفدرالية

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يلتقي فريق الكرة الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره نهضة بركان ، مساء اليوم الأحد، في الملعب البلدي ببركان في إطار ذهاب نهائي بطولة كاس الكونفدرالية الأفريقية 2023 - 2024.

ونجح الزمالك في التأهل للمباراة النهائية على حساب دريمز الغاني بنتيجة 3 - 0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، حيث انتهى اللقاء الأول في القاهرة بالتعادل السلبي بينما حسم الثاني بثلاثية دون رد.

ووصل نهضة بركان في التأهل إلى اللقاء بعد انسحاب اتحاد العاصمة الجزائري واحتساب التأهل لصالحه، حيث يصطدم بالزمالك للمرة الثانية في نهائي كأس الكونفدرالية.

القيمة السوقية بين الزمالك ونهضة بركان

قبل المباراة القوية والمرتقبة بين الفريقين، يستعرض لكم موقع وتليفزيون "كورة بلس" القيمة التسويقية بين الزمالك ونهضة بركان حسب ما ذكره موقع ترانسفير ماركت الخاص بالانتقالات، في السطور التالية: 

تبلغ القيمة التسويقية لنادي الزمالك 17.40 مليون يورو، حيث يأتي أحمد مصطفى زيزو على رأس قيمة الأعلى تسويقيًا بين لاعبي الزمالك، حيث تصل قيمتها التسويقية إلى 4.5 مليون يورو.

وفي المقابل تبلغ القيمة التسويقية لنظيره نهضة بركان المغربي 11.99 مليون يورو، خلال هذا الموسم، حيث يعتبر حمزة الموساو لاعب الفريق المغربي، هو الأعلى سعرًا بين لاعبي نهضة بركان، والتي تبلغ قيمته التسويقية 900 ألف يورو وهو ما يعادل ربع القيمة التسويقية لزيزو.


قائمة الزمالك ضد نهضة بركان

ويخوض الأبيض المباراة بقائمة تضم، محمد عواد ومحمد صبحي و معاذ علاء الدين و عمر جابر و حمزة المثلوثي و حسام عبد المجيد و ياسر حمد و أحمد فتوح ونبيل عماد دونجا و محمد أشرف "روقا" و محمد شحاتة و أحمد حمدي وزياد كمال وسيد عبد الله "نيمار" وترافيس موتيابا ومحمد عاطف ومهاب ياسر وإبراهيما نداي و يوسف أوباما وأحمد مصطفى "زيزو" وسيف الجزيري وناصر منسي و سامسون أكينيولا.

تشكيل الزمالك المتوقع

ومن المتوقع أن يضم التشكيل كلاً من :

حراسة المرمى : محمد عواد.

خط الدفاع : أحمد فتوح - حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - عمر جابر.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا - محمد شحاتة - أحمد حمدي.

خط الهجوم : أحمد مصطفى " زيزو" - سيف الجزيري - إبراهيما نداي.

تاريخ مواجهات الزمالك ونهضة بركان

تواجه فريقي الزمالك ونهضة بركان مرتين فقط في المباريات الرسمية وكانت في نهائي الكونفدرالية عام 2019 والتي توج بها الأبيض.

 

 

واستطاع نهضة بركان الفوز في لقاء الذهاب بهدف نظيف فيما حقق الأبيض الانتصار في لقاء العودة بهدف نظيف أيضا، ليحسم الأبيض البطولة بركلات الترجيح.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق