غزل المحلة يرفض التعاقد مع موسى أوسو

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قرر الجهاز الفني لنادي غزل المحلة توجيه الشكر للغاني موسي أوسو، بعد الفترة التي قضاها اللاعب في تدريبات غزل المحلة على سبيل الاختبار، وذلك بسبب عدم قناعة الجهاز الفني للفريق بإمكانيات اللاعب الفنية والبدنية.

كما قرر الجهاز الفني للفريق المحلاوي عودة الفريق للتدريبات الجماعية بالملعب الفرعي على ستاد غزل المحلة، وذلك عقب أسبوعان قضاهم الفريق المحلاوي بين الأكاديمية البحرية بالإسكندرية وبين ستاد برج العرب بسبب الإصلاحات التي يشهدها ستاد غزل المحلة بعد صعود الفريق للدوري الممتاز.

ومن المقرر أن تشهد تدريبات الفريق المحلاوي بالمحلة استمرار استعانة أحمد عيد عبدالملك المدير الفني للفريق، باللاعبين الناشئين، وذلك من أجل الاستقرار على أفضل اللاعبين المقرر ضمهم لقائمة الفريق المحلاوي في الموسم الجديد من الدوري الممتاز.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق