التعليق الأول من مدرب المقاولون العرب بعد بقاء الفريق في الدوري الممتاز للسيدات

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - علق عادل حسين المدير الفني لفريق المقاولون العرب أحد أندية الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية، على بقاء ناديه وسط الكبار في الدوري الممتاز للسيدات، بعد المشاركة الأولى له الموسم الجاري بدوري الأضواء والشهرة.
وقال المدير الفني لذئاب الجبل عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل القصص المصورة إنستجرام: " تعلمنا أن أي شيء في الحياة يستحق الحصول عليه، يأتي من الصبر والعمل الجاد ومنذ اليوم الأول ونحن نعطي كل شيء حقه".

وزاد مدرب المقاولون العرب: "التصميم على التغيير ورفع مستوى جودة الفريق، كلل بنتائج مبهرة وإذا ركزت على التغيير، ستحصل على النتائج وإذا كان الجميع يتقدمون معاً، فالنجاح يعتني بنفسه".

وأردف عادل حسين: "منذ اليوم الأول حتى النهاية، ونحن نهدف إلى بذل المزيد من الجهد في خططنا، لتقديم أفضل ما فينا وفريقنا، ضمان البقاء في الدوري الممتاز بعد  موسم صعب نادي المقاولون، سيكون من أكبر الأنديه في الكره النسائية في السنوات القادمة".


وفاز الفريق الأول لكرة النسائية بنادي المقاولون العرب، على نظيره فريق سموحة السكندري بثلاثية نظيفة، ضمن مباريات الجولة الـ 29 من بطولة الدوري الممتاز للسيدات، ليضمن الأول البقاء في دوري الأضواء والشهرة خلال الموسم المقبل، وذلك خلال موسمه الأول بالدوري الممتاز.

وحقق ذئاب الجبل الفوز في الجولة قبل الأخيرة من عمر البطولة، على سموحة بثلاثية ليصل بهذا الفوز للنقطة الـ 18، مؤكدا بقاءه في الدوري الممتاز ليحقق الفريق هدفه، ويطيح بالفريق السكندري لدوري الدرجة الثانية عن الموسم الكروي المقبل.

وأحرزت المحترفة الإفريقية رحمت اتوكو هدفان لفريق ذئاب الجبل، وأدركت زميلتها شمس شعبان هدف في المباراة التي أقيمت على ملاعب الجبل الأخضر، في إطار منافسات الأسابيع الأخيرة من بطولة الدوري الممتاز للكرة النسائية.

ويقود الفريق فنيا الموسم الحالي عادل حسين، ويعاونه محمود خميس مدرب عام وإبراهيم محمد ومحمد سمير مدربين، ومحمود شناوي مدرب حراس والمدير اداري شيرين العياط واحمد صفا إداريا وكريمة نور طبيبة.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق