وكيل مالكوم حصل على 10 ملايين يورو حين انتقال اللاعب إلى برشلونة

البطولة 0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية، تفاصيل ما حصل عليه وكيل اللاعب البرازيلي، مالكوم، لدى انتقاله إلى صفوف برشلونة، في صيف 2018.

وانتقل مالكوم إلى نادي برشلونة، قادما من نادي بوردو الفرنسي، في صفقة قدرت بـ41 مليون يورو، وحينها، تحصل وكيله، على عمولة بلغت 10 ملايين يورو، وهو رقم أكبر مما يحصل عليه الوكيل عادة.

وأضافت "سبورت"، أن وكيل لاعب الهلال السعودي حاليا، تحصل على 25% من نسبة انتقال اللاعب، علما أن عمولة الوكلاء، لا تتجاوز 5% عادة، وبالتالي فإن ممثل اللاعب، كان يجب أن يحصل على مبلغ 2 مليون يورو فقط.

ورغم ارتفاع الملبغ الذي أنفقه برشلونة، لضم مالكوم، فإن هذا الأخير، خاض موسما واحدا فقط بقميص "البلاوغرانا"، بعد أن خاض 24 مباراة، سجل فيها 4 أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين فقط، قبل انتقاله في الموسم الموالي إلى زينيت الروسي، مقابل 40 مليون يورو.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق