أليجري يدفع ضريبة ما بدر منه في مباراة يوفنتوس وأتالانتا

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

دفع المدرب الإيطالي ماكس أليجري، المدير الفني لفريق ، ضريبة ما بدر منه في مباراة نهائي كأس إيطاليا، التي جمعت فريقه بأتالانتا، مساء الأربعاء، والتي انتهت على وقع فوز البيانكونيري وتتويجه بلقب الكأس.

أليجري لم يستطع التحكم في أعصابه في الرمق الأخير من اللقاء، ما جعله يطرد من الميدان، لتكون العقوبة نافذة بحقه، حتى لو تم طرده من كرسي تدريب يوفنتوس.

وستلاحق العقوبة أليجري في إيطاليا، حال انتقاله لتدريب فريقاً آخر، وسيكون عليه الرضوخ للغياب عن مباراتين في الكأس، مع دفع الغرامة المالية.

يأتي ذلك في الوقت الذي يرتبط فيه أليجري بإمكانية الخروج من كرسي تدريب اليوفي، بالإقالة، وعدم تواجده مع الفريق حتى قبل نهاية الموسم الجاري.

ولن تمنع عقوبة الإيقاف أليجري من قيادة الفريق في مباراة بولونيا المقبلة بالدوري المحلي، يوم الإثنين المقبل، إلا أن قرار الإقالة قد يصدر خلال ساعات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق