الزمالك يطالب رابطة الأندية بتعديل موعد مباراته أمام طلائع الجيش

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قال مصدر بنادي الزمالك إن مسؤولي الأبيض أرسلوا خطاباً رسمياً لرابطة الأندية للاعتراض على موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام طلائع الجيش المقرر لها في الرابعة عصر يوم 14 أغسطس المقبل باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

وطالب الزمالك في خطاب رسمي لرابطة الأندية بإقامة المباراة في السابعة مساءً، خاصة وأن اللقاء سيقام على ملعب الزمالك، ولا توجد مشكلة في إقامة المباراة باستاد القاهرة تحت الأضواء الكاشفة كما هو معتاد في كل المباريات التي خاضها الفريق على ملعبه.

ويستأنف الزمالك تدريباته غداً الاثنين على ملعب النادي، استعداداً لمباراة فاركو المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، بإستاد برج العرب في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

طالع أيضا

مجلس إدارة الزمالك يعقد جلسة مع أوباما لحسم مستقبله مع الفريق

غيابات الأهلي أمام طلائع الجيش في دوري نايل

وفاز فريق الزمالك على سيراميكا كليوباترا برباعية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 37 نقطة

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق