حسين لبيب: جماهير الزمالك الأوفي في العالم

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، أن هناك بند في عقد زياد كمال يحصل فيه نادي إنبي على 100 ألف دولار بعد التتويج كأس الكونفدرالية، لافتًا إلى أن هناك 50 ألف أخرى في حالة التتويج بالسوبر الإفريقي، ونتمنى أن ندفعها بعد أن نتوج بالبطولة.

وأضاف لبيب، في برنامج "الهدف" عبر قناة "أون تايم سبورتس 2"، مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، أن هدف الزمالك كان من البداية التتويج بالكونفدرالية.

وأوضح: "شكل جماهير الزمالك في نهائي الكونفدرالية جعلني أشعر بفرحة لا توصف وجماهير الزمالك الأوفي في العالم، وكل يوم تزيد بأعداد مهولة بالرغم من قلة البطولات في الفترة الماضية".

وأكمل: "الجماهير جعلتنا نفوز بالبطولة".

وعن أزمة تنظيم الاحتفال بلقب الكونفدرايلة فقال: "سنجرى تحقيقًا داخليًا مع كل الأطراف بشأن الأمر وهذه سلبية خلال يوم جيد".

وأتم: "الاتحاد الإفريقي استلم الملعب قبل المباراة وكانت هناك مشكلات في التنظيم من بينها أنني لم أجد كرسي في المقصورة الرئيسية المخصص لي، ونستطيع استرداد حق النادي بخصوص أزمة تنظيم نهائي الكونفدرالية".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق