تريزيجيه: أنشيلوتي طلب ضمي.. وهذه حقيقة عودتي إلى الأهلي

Sport 360 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

قال محمود تريزيجيه في حديثه عبر برنامج “اللعيب” المذاع على قناة “إم بي سي مصر”، أنه لا توجد أي مفاوضات حالية مع الأهلي، وهو ملتزم بعقده مع طرابزون سبور التركي.

وأشار تريزيجيه: “لا يوجد تواصل مع مسؤولي بشأن عودتي، وهذا النادي بيتي وتحت أمره بكل تأكيد، ولكني أفضل الاستمرار في رحلة احترافي، ولا يزال عقدي مع طرابزون سبور مستمر لمدة عامين”.

وأكد تريزيجيه، رفضه فكرة اللعب لصالح الزمالك أو بيراميدز حال عودته إلى مصر، مشدداً على أنه لن يلعب لأي نادٍ منافس للأهلي.

وصرح تريزيجيه قائلاً: “إذا الأهلي لم يرغب في التعاقد معي، فأنا لن ألعب لأي نادٍ منافس له سواء الزمالك أو بيراميدز، والمقابل المادي لا يعنيني”.

وواصل تريزيجيه: “كارلو أنشيلوتي كان يضعني ضمن اختياراته أثناء تدريبه لفريق نابولي، وكنت وقتها ضمن صفوف قاسم باشا التركي، وإصابتي بالرباط الصليبي وقتها حرمتني من هذه الخطوة”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق