كيليان مبابي يشتري قصرًا في مدريد بـ 15 مليون إسترليني

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - اتخذ الفرنسي كيليان مبابي، لاعب نادي باريس سان جيرمان، خطوة هامة في اقترابه للانضمام إلى ريال مدريد الإسباني، بداية من الفترة المقبلة.

وأعلن كيليان مبابي في وقت سابق رحيله عن باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي عقب انتهاء عقده في يونيو 2024، رافضًا عروض التجديد المقدمة له.

وأكدت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، اليوم الخميس، في تقريرها، أن كيليان مبابي، اشتري قصرًا ضخمًا في مدريد بقيمة 15 مليون جنيه إسترليني، قبل انتقاله المتوقع إلى ريال مدريد هذا الصيف.

وأشار التقرير إلى أن المنزل الذي اشتراه كيليان مبابي، يقع في ضاحية لا موراليخا الحصرية في مدريد، حيث أمضى ديفيد بيكهام معظم وقته عندما كان في العاصمة الإسبانية.

وذكر التقرير أن جيران مبابي سيشملون أسطورة ريال مدريد السابق سيرجيو راموس وزوجته عارضة الأزياء بيلار روبيو بالإضافة إلى نجم هوليوود ريتشارد جير وزوجته الإعلامية الإسبانية أليخاندرا سيلفا.

طالع ايضًا:

أهداف مباراة أتالانتا ضد بايرن ليفركوزن في نهائي الدوري الأوروبي "فيديو"

كولر يحسم مصير أفشة من المشاركة أساسياً أمام الترجي في نهائي أبطال أفريقيا

تريزيجيه يرد على أنباء عودته إلى الأهلي

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق