سونيا بومباستور : مواجهة برشلونة ليست سهلة سنقاتل من أجل دوري الأبطال

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدثت سونيا بومباستور المدير الفني لفريق سيدات ليون الفرنسي، عن المباراة المنتظرة لفريقها أمام برشلونة، في نهائي دوري أبطال أوروبا من أجل حسم اللقب يوم السبت المقبل.

وقالت المديرة الفنية، " الخبرة في هذه المرحلة من المنافسة أمر ضروري، إنها أمر مفيد في كثير من النواحي، ولكن الأهم على المستوى العقلي، في التعامل مع العواطف، ليس هناك شك في أن مباريات دوري أبطال أوروبا تتطلب جهدًا ذهنيًا كبيرًا، ومن الواضح أن إدارة هذه المشاعر تنطوي على التعامل مع الضغوط المتعلقة بالنتيجة والأداء".

وتابعت، "لهذا السبب، عندما يكون لديك العديد من المشاركات الأوروبية والنهائيات، فمن الواضح أن ذلك يساعدك على التعامل مع هذه المباريات بثقة وتوازن، أنت تعرف أيضًا التحديات التي ستواجهها، لأن المباراة النهائية ليست لعبة سهلة على الإطلاق".

وشددت، " من الواضح أنك تواجه خصمًا هائلاً ونتيجة لذلك، عليك أن تحفر بعمق لتتمكن من الحصول على هذا اللقب إنها أفضل منافسة يمكنك لعبها كلاعب في النادي وسنقاتل من أجل دوري الأبطال".

وأكدت، "صحيح أننا نسير بشكل جيد هذا الموسم لأننا لم نهزم حتى الآن في هذه المسابقة ففي دور المجموعات، أتذكر الجولة الأولى من المباراة ضد سلافيا براغ، حيث أردنا حقًا الإدلاء ببيان، وأعتقد أنها كانت مباراة جيدة جدًا من حيث الطريقة التي لعبنا بها والنتيجة حتى في تلك المرحلة، أرسلنا رسالة قوية جدًا إلى منافسينا بفوزنا خارج أرضنا بنتيجة 9-0".

وأتمت، "أما بالنسبة للحظة المميزة التي أمضيتها حتى الآن، فهي الوصول إلى المباراة النهائية، حيث يجب أن ألعب خارج أرضي على ملعب بارك دي برينس وأواجه فريقًا عظيمًا. لذلك، تلك لا تزال ذكريات جيدة حقا أود أن أحققها".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق