رسائل وداع من الاتحاد إلى جروهي ورومارينيو

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

الاتحاد يودع جروهي ورومارينيو

نشر حساب ، عبر منصة “إكس” للتواصل الاجتماعي، رسالة وداع موجهة من النادي ولاعبيه وجماهيره إلى الحارس البرازيلي جروهي، جاء فيها: “إلى الحارس الذي ذاد عن العرين بكل ما يملك، إلى الرمز الذي لطالما كان الأمان، إلى النمر الذي ظل حاسماً طيلة خمس سنواتٍ بقفازاته وتصدياته”.

تابع: “إليك يا جروهي تحية طيبة وبعد؛ نود أن فقط شكرك على كل ما قدمت للعميد، على كل لحظة أظهرت لنا فيها شغفك، وأمنا فيها بالفوز بفضل تفانيك وعلى كل مباراة تركت فيها شيئاً من إرثك”.

وفي رسالة موجهة إلى المهاجم البرازيلي رومارينيو، جاء نصها كالتالي: “على مدار ست سنوات كنت نجماً في سماء جدة، قائداً في الجوهرة وأسطورة للاتحاد”.

وواصل: “مع كل هدف سجلته كنت تنقش اسمك في قلوب جماهير العميد ومع كل تمريرة حاسمة كنت تؤكد على أسطوريتك داخلنا جميعاً، تفانيك وشغفك وجهدك وكل شيء كنت تقدمه في الميدان كان محط حبنا، شكراً روما على كل ما قدمته وكل نقطة عرق بذلتها في الجوهرة أو في المملكة أو حتى بملاعب آسيا، وهذا ليس وداعاً فالاتحاد منزل الذي يسعد برؤياك وجمهوره بمثابة الظهر الذي ترى فيه حماك”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق