اعتراف واضح من مدافع إنجلترا بعد التأهل لثمن نهائي يورو 2024

Sport 360 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

اعترف مدافع كيران تريبيير، بأن مردود منتخب الأسود الثلاثة في بطولة الأمم الأوروبية، يورو 2024 بألمانيا، لم يكن عند المستوى المطلوب، رغم تأهل المنتخب الإنجليزي إلى دور الستة عشر كمتصدر لمجموعته.

تريبيير قال في تصريحات صحفية عقب اللقاء” الهدف الأساسي لنا منذ بداية اليورو كان التأهل، ونجحنا في تحقيقه، وتمكننا من تصدر المجموعة، ولكن نعلم أن المستوى لم يكن كما نريد”.

وأضاف اللاعب” نحن صادقون مع أنفسنا، ونعرف أنه يمكننا الظهور بشكل أفضل، أعترف بذلك بكل تأكيد، وهناك الكثير الذي يمكننا فعله من أجل التحسن”.

واستطرد كيران مؤكداً” يمكن رؤية المستوى قبل اليورو مقارنةً بالمستوى الآن، يمكن أن نكون أكثر عدوانية في الضغط على المنافس، وصناعة المزيد من فرص التسجيل، خاصةً في ظل وجود لاعبين ذوي جودة عالية في التشكيلة”.

وأنهى اللاعب تصريحاته” كل ما يمكننا فعله الآن هو الاتحاد والتركيز على ما يمكن فعله للتحسن والتطور، نحن سعداء بالفعل للتأهل، وندرك أن المستوى يمكن تحسينه”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق