حقيقة طلب الزمالك من فيفا المشاركة في كأس العالم للأندية.. خاص

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - علق مصدر بنادي الزمالك على الأنباء التي ترددت مؤخراً بشأن ارسال مجلس إدارة النادي لخطاب رسمي إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم للمطالبة بالمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2025.

وأوضح المصدر في تصريحات لـ كورة بلس أن الزمالك لم يخاطب مسؤولي "فيفا" على الإطلاق بشأن المشاركة في مونديال الأندية، مشدداً على أن الخطاب المنتشر في الآونة الأخيرة مفبرك ولا أساس له من الصحة.

وكان الزمالك توج مؤخرا ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية بعد الفوز على نهضة بركان المغربي بهدف دون رد في لقاء الإياب بعد الخسارة في لقاء الذهاب بهدفين مقابل هدف. 

ويلتقي الزمالك مع مودرن فيوتشر، في السابعة مساء  اليوم الخميس على ستاد المقاولون العرب، في إطار مباريات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وفي جدول ترتيب الدوي المصري يحتل الزمالك المركز الـ 13 برصيد 24 نقطة من 15 مباراة حقق خلالها 7 انتصارات، و3 تعادلات وتلقى 5 هزائم، بينما يحتل مودرن فيوتشر المركز الـ 9، برصيد 30 نقطة، بعدما لعب 21 مباراة حقق 7 انتصارات، و9 تعادلات وخسر 5 مواجهات.

ويحتل فريق بيراميدز المركز الأول من ترتيب الدوري المصري برصيد 50 نقطة، بعدما لعب 21 مباراة، بينما يحتل المارد الأحمر النادي الأهلي المركز الـ 7 من ترتيب الدوري، برصيد 34 نقطة بعدما لعب 15 مباراة.

معلق مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر اليوم في دوري نايل

يقوم بالتعليق على مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر اليوم في دوري نايل المصري، المعلق الرياضي محمد الشاذلي.

موعد مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر في دوري نايل

مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر تقام على إستاد القاهرة الدولي يوم غدٍ الخميس، في تمام الساعة الـ 7 مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق