منتخب فرنسا يتعرض لضربة موجعة قبل يورو 2024

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تعرض منتخب فرنسا لكرة القدم لضربة موجعة قبل منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية "أمم أوروبا يورو 2024"، والتي ستقام الشهر المقبل في ألمانيا.

قلق في فرنسا بسبب حارس ميلان

ويعيش المدير الفني لمنتخب الديوك ديديه ديشامب فترة عصيبة بعد أن تلقى تهديدًا لمسيرة فرنسا في البطولة، بسبب الحارس مايك ماينان لاعب فريق ميلان الإيطالي.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ليكيب" الفرنسية فإن ماينان تعرض لإصابة في إصبعه خلال تدريبات الفريق الإيطالي صباح اليوم الخميس.

وأضافت أن ماينان سيخضع لفحوصات طبية  للوقوف على حجم الإصابة قبل انطلاق بطولة اليورو التي ستقام خلال الفترة من 14 يونيو إلى 14 يوليو المقبلين.

وأشارت الصحيفة في تقريرها أن حارس مرمى المنتخب الفرنسي، عانى من إصابات كثيرة هذا الموسم أبعدته عن مباريات ميلان ومنتخب فرنسا.

ويغيب الحارس عن مباراة ميلان الأخيرة في الدوري الإيطالي بختام الموسم الجاري 2023 - 2024، ليكمل مسلسل الغياب الذي استمر لـ 4 مباريات حتى الآن مع ميلان.

إصابة ماينان تقلق ديشامب لكونه الحارس الأول لمتخب فرنسا، وسيترقب الموقف باهتمام بالغ قبل إعلان القائمة النهائية في 7 يونيو المقبل.

ويلعب منتخب فرنسا في المجموعة الرابعة ببطولة يورو 2024 رفقة منتخبات النمسا وهولندا وبولندا.

ويبدأ منتخب فرنسا مشواره في المسابقة القارية بمواجهة النمسا يوم 17 يونيو ثم يلاقي هولندا وبولندا في الجولتين الثانية والثالثة يومي 21 و25 من نفس الشهر.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق