سوهاج ودمياط يتأهلان إلى ثمن نهائي دوري مراكز الشباب

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلنت وزارة الشباب والرياضة، تأهل منتخبي سوهاج ودمياط إلى دور الـ16 من نهائيات دوري مراكز الشباب في نسخته العاشرة، تحت رعاية فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وحقق أبناء منتخب سوهاج فوزًا صعبًا بقيادة ضياء الزعيم، على نظيره منتخب المنوفية بقيادة أحمد نخلة، بضربات الجزاء الترجيحية بعد التعادل الإيجابي في نتيجة المباراة في وقتها الأصلي، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مركز التنمية الشبابية بالجزيرة.

وفاز منتخب محافظة دمياط بقيادة محمد إبراهيم العتراوي، على منتخب محافظة الأقصر بقيادة أشرف عارف عبدالله بضربات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء وقت المباراة الأصلي بالتعادل السلبي، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب مركز شباب مطاي بالمنيا.

وبهذه النتائج في منافسات دور الـ32 من نهائيات دوري مراكز الشباب، يلتقي منتخب دمياط مع منتخب القليوبية في دور الـ16، كما يلتقي منتخب سوهاج مع منتخب الشرقية في مباراة قوية منتظرة بين الفريقين.

أشار الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة إلى الحرص على توفير كافة الإمكانيات الخاصة بتنفيذ دوري مراكز الشباب في ضوء توجيهات القيادة السياسية للعمل على توسيع قاعدة الممارسين للرياضة وتكثيف الأنشطة الرياضية داخل مراكز الشباب المنتشرة في جميع ربوع الجمهورية.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق