رسميًا.. ميلان يُعلن رحيل ستيفانو بيولي عن تدريب الفريق

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أصدر نادي ميلان الإيطالي، اليوم الجمعة، بيانًا رسميًا، أعلن فيه رحيل ستيفانو بيولي، المدير الفني للفريق الكروي الأول، وذلك بعد نهاية الموسم الحالي (2023 - 2024).

وأكد نادي ميلان الإيطالي، في بيان رسمي عبر موقعه: "لن يستمر ميلان وستيفانو بيولي معًا في الموسم المقبل".

واستكمل البيان: "سيرحل ستيفانو بيولي، عن تدريب ميلان، وذلك بعد نهاية الموسم الحالي، بعد أن كان مسؤولاً عن الفريق الأول منذ أكتوبر 2019".

وأضاف البيان: "يتقدم نادي ميلان بالشكر الجزيل لستيفانو بيولي وطاقمه بالكامل لقيادة الفريق الأول على مدى السنوات الخمس الماضية، وتأمين لقب الدوري الذي لا يُنسى وإعادة تأسيس حضور ميلان المستمر في المنافسة الأوروبية الكبرى".

وأكمل: "ساهمت احترافية ستيفانو بيولي، ولمسته الإنسانية بشكل كبير في نمو الفريق، مما يجسد القيم الأساسية للنادي منذ اليوم الأول".

طالع ايضًا:

لاعب الترجي يلتقي بشبيهه في مصر قبل مواجهة الأهلي "فيديو"

الكشف عن عدد جماهير الترجي في القاهرة قبل مواجهة الأهلي

أول قرار من الجهاز الفني للزمالك بعد التعادل مع مودرن فيوتشر

وأعرب ستيفانو بيولي، المدير الفني لنادي ميلان، في تصريحات لموقع النادي الرسمي، عن امتنانه للنادي وذلك لإتاحة الفرصة له ليكون جزءًا من تاريخ هذا النادي المجيد. 

وأوضح المدرب، أنه ممتن للغاية للملكية والإدارة والفريق والموظفين والجميع في ميلانيلو وكازا ميلان لدعمهم والتزامهم المتميز. 

كما يتقدم بشكر خاص للعديد من المشجعين الذين دعموا نادي ميلان بشغف على مر السنين، وأظهروا تفانيًا لا يتزعزع.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق