كولر: نبحث عن بديل لعلي معلول أمام الترجي وهذا طلبي من الجماهير

كورة بلس 0 تعليق 83 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - طالب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من جماهير القلعة الحمراء، بدعم الفريق في مباراتهم ضد الترجي في إياب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

مباراة الأهلي ضد الترجي ، تقام مساء غد السبت 25 - 5 - 2024 في ملعب "ستاد القاهرة الدولي"، بعد أن انتهى لقاء الذهاب بالتعادل السلبي في تونس.

ويمني الأهلي النفس في التتويج باللقب للمرة الثانية على التوالي، والرابعة في آخر خمس سنوات، في حين يطمح الترجي في تحقيق المفاجأة وخطف النسخة الحالية من الأميرة السمراء.

وفي المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم الجمعة، تمهيدًا للمباراة، قال كولر: "نحتاج دعم الجماهير من بداية المباراة لنهايتها، لكي يشعر المنافس بالضغط الجماهيري ولن يبخل أي لاعب بنقطة عرق."

وأضاف: "لا يوجد فارق لديّ بين المباريات النهائية والمباريات الأخرى، أتعامل مع كل المباريات بنفس القدر من الجدية والتركيز وأهدف دائما لتحقيق الفوز".

وواصل: "لدينا لاعبون يملكون خبرات كبيرة وتعاملوا كثيرا مع الضغوط ولديهم القدر الكافي من التركيز والهدوء".

كولر يجيب عن بديل معلول في مواجهة الأهلي ضد الترجي

وواصل: "بالتأكيد سنجد بديلاً جاهزًا للعب بدلًا من علي معلول، في هذا المركز ألعب بفكر هجومي سواء على ملعبنا أو خارجه وأتطلع دائما للفوز".

وأكمل: "نهدف لمنع الترجي من التسجيل لكن إذا حدث ذلك فاللاعبون يعرفون ما عليهم فعله".

وأردف: "مهمتي هي الحديث مع اللاعبين وتأهيلهم.. من شاهد مباراة الذهاب بالتأكيد سيدرك مدى قوى الترجي.. من يعتقد أن المباراة المقبلة ستكون سهلة مخطئ تماما".

وأتم كولر حديثه: "لاعبو الأهلي يدركون جيدا مدى قوى الترجي وصعوبة مباراتنا أمامه".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق