الكعبي: "اليوم أنام جيدا وآكل جيدا وأقوم بكل شيء بطريقة صحيحة.. في الماضي لم يكن لدي المال للقيام بذلك"

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

قال أيوب الكعبي، مهاجم أولمبياكوس اليوناني، إنه يحرص على اعتماد أسلوب حياة صحِّي ويُركّز على كافة التفاصيل للحفاظ على جاهزيته والرفع منها، لافتاً إلى أنه سيبذل كل ما لديه من أجل التتويج بالألقاب المتاحة مع فريقه.

وأوضح الدولي المغربي في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" نقلها موقع "فيولا نيوز" الإيطالي بالقول: "اليوم أشتغل بجد، أحاول القيام بكل شيء بطريقة سليمة وصحيحة، أنام جيدا وآكل جيدا، في الماضي لم أكن قادرا على ذلك لأنني لم أكن أملك المال".

وتابع المتحدث نفسه قائلاً: "اليوم لدي كل شيء أحتاجه، الحمد لله، سأخوض نهائي دوري المؤتمر الأوروبي وسأعطي كل ما لدي للتتويج بهذا اللقب، لأنني أُريده بشدّة".

ويستعد الكعبي لخوض نهائي دوري المؤتمر الأوروبي مع فريقه أولمبياكوس أمام فيورنتينا، يوم الأربعاء القادم، انطلاقاً من الثامنة مساءً بالتوقيت المغربي (غرينيتش +1).

ويُوقّع مهاجم المنتخب المغربي على عروض قوية للغاية هذا الموسم، حيث يحتل المركز الثاني في قائمة هدافي دوري المؤتمر بعشرة أهداف وقد اضطلع بدور أساسي في عبور فريقه إلى النهائي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق