البنك الأهلي يتحدى الإسماعيلي في الدوري

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يخوض الفريق الأول لكرة القدم في نادي البنك الأهلي في تمام الساعة الرابعة من عصر اليوم الأحد مواجهة قوية ضد نظيره الإسماعيلي في إطار مباريات الجولة الـ 25 من بطولة دوري نايل.


يحل الإسماعيلي في مباراة اليوم والتي تقام على أرض استاد القاهرة الدولي ضيفًا ثقيلاً على نظيره البنك الأهلي.

البنك الأهلي ضد الإسماعيلي

مباراة اليوم بين البنك الأهلي والإسماعيلي ستكون حافلة بالقوة والإثارة في ظل رغبة كلا الفريقين في تحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط من أجل التقدم في جدول ترتيب الدوري المصري.

البنك الأهلي في آخر ظهور له خسر أمام سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الجولة الـ 24 من بطولة الدوري.

يطمح البنك الأهلي في العودة إلى سكة الانتصارات اليوم عن طريق تحقيق الفوز على الإسماعيلي وخطف الثلاث نقاط من أجل مواصلة التقدم نحو مراكز الأمان في الدوري.

البنك الأهلي يحتل حاليًا المركز الـ 14 في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 22 نقطة .

مهمة البنك الأهلي ستكون بالغة الصعوبة أمام الإسماعيلي الذي يسعى بدوره لتحقيق الفوز في مباراة اليوم وخطف الثلاث نقاط.

 الإسماعيلي في آخر ظهور له سقط أمام بيراميدز بنتيجة 2- 0 في المباراة التي جمعت بين الفريقين في إطار مباريات الجولة الـ 24 في الدوري .

وحرص الجهاز الفني لنادي الإسماعيلي بقيادة إيهاب جلال خلال الأيام الماضية على رصد الأخطاء التي شابت مباراة بيراميدز من أجل ضمان عدم تكرارها في الدوري .

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق