إمام عاشور: جمهور الأهلي الأفضل في العالم وحققت حلم حياتي

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- شدد إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم ، على أنه حقق حلم حياته بالتتويج بدوري أبطال إفريقيا للمرة الأولى في تاريخه مع المارد الأحمر.

عاشور: سأصنع التاريخي مع الأهلي

وقال عاشور في تصريحات صحفية، حققت حلم حياتي بعد التتويج باللقب الإفريقي الغالي، والتتويج بالألقاب مع الأهلي هو هدف الجميع، وبعد فترة وجيزة مع الفريق سأصنع تاريخًا حافلًا بالبطولات.

وأشار نجم الأهلي، إلى أن بطولة دوري أبطال أفريقيا ستكون فاتحة خير عليه في الفترة القادمة، موضحًا أنه مهما تحدث عن زملائه اللاعبين فلن يوفيهم حقهم.

وأشاد عاشور بلاعبي الأهلي، مؤكدًا أن الجميع بذلوا جهدًا مضاعفًا حتى توج الله مجهودهم بالنجاح، متمنيًا من الله أن يبعد عنه وجميع لاعبي الأهلي شبح الإصابات.

وأكد أن جمهور الأهلي أفضل جمهور في العالم، وأنه لا يستطيع أن يصف شعوره بمؤازرة الجماهير، فحضورهم أمام الترجي كان له مفعول السحر في تحقيق الفوز والتتويج باللقب.

وتوج  ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية على التوالي والثانية عشرة ‏في ‏تاريخه، ‏وذلك على حساب الترجي الرياضي التونسي.

وانتصر الأهلي على الترجي بهدف من دون رد، في المباراة التي أقيمت ‏مساء الأمس السبت، ‏على استاد ‏القاهرة الدولي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد انتهاء لقاء الذهاب بالتعادل السلبي.‏ ‏

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق